بطاقة تعريف.....

صورتي
حين وقفت بباب التدوين فتش أحلامي الحراس أمروني أن أكتب يومي وأنثر ثنايا الاحساس أمروني أن أرسم فاصلتي بأخر بقايا الانفاس

الخميس، 17 يوليو، 2008

إلى من يرفع شعارات المصلحه..



إلى من يرفع شعارات المصلحه


عفواً....ماأدراك انت بما جرى



ام هل تراك ظننت انك فوق المستوى


عجبي من البشر من امثالك ممن خاضوا التجربه


فستخلصوا منها انهم فوق المستوى



اياليت نملك يداً ترجع الزمن



ونرى من خلالها ماجرى لك ولأمثالك ممن يدعون المصلحه
















هناك 9 تعليقات:

nasimlibya يقول...

الي من يرفع شعارات المصلحة
كم هي جملة رنانة ومستهلكة
نعم اصبتي كبد الحقيقة كم هم كثر يا هنا ولا احد يستطع ان يصل لدرجة ذكائهم وفهمهم

TnkB4uAct يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
مهيار يقول...

يا هناء

يدعون المصلحة عندما لا تتناقض مع مصالحهم الشخصية اما عندما تتعارض معها فإنها لن تصبح مصلحة و انما مهلكة هكذا هم بني البشر في اغلبهم لا ينظرون الى الأشياء الا من الزاوية الذاتية الضيقة ...
موضوعك شيق و مهم و معيش ..

تحيتي مجددا و كل الود وكل الورد مع رجاء إعفاءنا من الاحرف الضرورية لتأكيد المشاركة

ha2rama يقول...

نسيم ليبيا اهلا بك وبنسائمك عزيزتي ،،

ماذا سأقول سوى شكرك على مشاركتك وعلى موافقتي على كل ماذكرتي ..

هي خلفيات وموروثات جعلت منه ماكينه لإطلاق الأحكام المسبقه ومايتبعها من تفكير خاطئ للطرفين .!

شكرا على مرورك عزيزتي

ha2rama يقول...

اخ ايوب اهلا وسهلا بك في اي مكان

اشكرك على اهتمامك ومساعدتك بالتأكيد سألجاً اليك ان احتجت ..

جميل مازودتني به سأغوص به متى ماوجدت فراغاً لدي .

الف شكر مجددا

ha2rama يقول...

مهيار صدقت في كل ماذكرته

ولكن هناك نوع اخر ممن يدعون المصلحه ليس لتعارض مع مصالحهم ولكن لتعارض مع افكارهم! نعم عندما تهاجمهم عقدة الأنا وتضخيمها لديهم

بالنسبه لملاحظتك جيد انك نبهتني لهذه النقطه ..اعتنيت بها..

الف شكرا على مرورك سررت به

نورانة يقول...

عارفة يا هنا فكرتيني بالضرايب مصلحتك أولا هههههههههههههه...
معاكي حق يا هنا من أسوأ الأشياء التعامل على أساس المصلحة البحتة ..
وشكرا لمهيار على ملاحظته الصراحة مش باحب الحروف دي ...شكرا أنك لغتيها

ha2rama يقول...

ههههه اهلا نورانه ضحكتني فعلاً دي دعاية رمزه جداً ههه

قولي هي الدعايه صحيح بتطبق ولا هي كلام دعايات وخلاص بصراحه مش مصدقه الكلام الجميل الي بيجي فيها هههه

بعدين عملولك ايه الحروف ..ايه التجني ده يانورانه ,,ماكنش العشم..ادينا لغيناهم على اساس كل شئ جميل ومضبوط عندنا جت على الحرفين دول على رأي المثل (ماقدرش على الحمار حاشا السامعين قدر على البردعه ))


ههههههههههه بهزر اوعي اتصدقي اصلي لما اكون مخنوقه جدا بحب اهزر
ميرسي على مرورك الجميل

superior يقول...

fendi bag
fendi hand bag
fendi spy bag
fendi bags
dolce gabbana

Share/Save/Bookmark