بطاقة تعريف.....

صورتي
حين وقفت بباب التدوين فتش أحلامي الحراس أمروني أن أكتب يومي وأنثر ثنايا الاحساس أمروني أن أرسم فاصلتي بأخر بقايا الانفاس

الخميس، 26 يونيو 2008

لحظه قد ترمى بها في الـ recycle bin !!




سألني يوما ماهي منـزلتي بقلبك ... أجبته في الfavorites بطبيعة الحالِ .

سألني ماذا لو تخاصمنا يوما وكرهنا بعضنا ..ماذا سيكون حالي؟؟

أجبته ببرود:ستُرمى في ال recycle bin بالتأكيد .

هلع من صراحتي وإستغرب من إكتشافه الـproperties الجديده بشخصيتي .

ولكن فجأه إستعاد سخريته المعهوده وقال لي بتهكم وإستفزاز ( أما كان من الأجدر بك أن

تعملي لي send to لمكان خالي يكون بعيدا عنك ِ وعن أسرارك ام هكذا تنسين كل شئ فعلته من أجلك
وتسارعين الى الـ delete وترمين بي في غياهب الـrecycle bin )

قلت له ببراءة مصطنعه (كلا انا لم انس ذلك سأحتفظ بك في recycle bin

وسأعمل لك restore متى احتجت لك )

صدم من كلامي وشعر انه قد يخسرني طالما كان تفكيري كذلك

قال لي بترجي (الا يمكن ان نعمل reftresh لعلاقتنا لكي تستمر وتنحل كل النازعات )

قلت له :بلى نستطيع

قال لي بسرعه : اذن هيا بنا .

قلت له :انتظر قليلا يجب عليك اولا ان تعمل copy و paste
لكل مايعجبني لديك ..

زفر بصبر نافذ وقال :حسنا .. اي شئ تريدين لصقه بي ألصقيه ماذا هناك ايضاً ..

ابتسمت ابتسامه عريضه وقلت : لا شئ فقط سندعو media player و real

player
لأن تعزف لنا امتع المقطوعات بينما نقضي سهره ممتعه على انغامها ..مارأيك ؟!

قال لي بفرح :حسنا يا favorites عمري ..


هناك 3 تعليقات:

مهيار يقول...

امكانيات كبيرة في توظيف مصطلحات الكمبيوتر لكتابة خاطرة و يدل هذا على قدرة هناء و صنعتها في هذا المجال ... فقط هل اصبخ الرجال عرضة لل copy/past ؟ حسب أذواقكن مشر الفتيات ..........

تحيتي اليك ايتها المبدعك على الدوام

التاجوري يقول...

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الله يجعل أيامك زهي و ضحك

ضحكتيني وزملائي بالشركة هذا الصباح

تشكورات ولكن ببعض الإمتعاض فلربما بعد recycle bin تصتدم بي RECOVERY PROGRAMS و ترجع كما كنت

وهي

آنستوا بعضكم ...

نوفل يقول...

جميل

Share/Save/Bookmark